الأحداث الوطنية

ياسمين الحسناوي رئيسة لجنة الإنتداب و البرامج متفائلة بنجاح العرس التنظيمي لمؤتمر النساء الحركيات

#الأحداث🖊 في إطار مسلسل التحضير للمؤتمر الوطني للنساء الحركيات المقرر عقده الأسبوع الأول من شهر يوليوز المقبل، وتفعيلا لمقتضيات المقرر التنظيمي المتعلق بسير أشغال المؤتمر، عقدت لجنة الإنتداب و البرامج المنبثقة عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر اجتماعه الأخير، يوم الأحد 9 يونيو بالمقر الوطني للحزب بالرباط.
وقد انكب هذا الاجتماع على تدارس النقط المدرجة في جدول أعماله، والذي ترأسته ياسمين الحسناوي، رئيسة اللجنة، وحضرته الدكتورة فاطمة كعيمة مازي (رئيسة جمعية النساء الحركيات وعضو المكتب السياسي للحركة الشعبية) فضلا عن عضوات اللجنة اللواتي يمثلن مختلف الجهات، حيث مرت أشغاله في هدوء متسم بالنقاش الجدي والحوار البناء بين مناضلات حزب الحركة الشعبية كما هو معهود فيهن.


وقد تم الاستماع إلى العرض الذي قدمته الحسناوي رئيسة لجنة الإنتداب و البرامج بخصوص الأعمال المنجزة منذ الاجتماع الأول للجنة، وإعطاء نظرة شاملة عن مواكبة تنفيذ برنامج عملها، مبرزة ان اللجنة في صدد وضع اللمسات الاخيرة والنهائية على المعايير المعتمدة في تحديد كيفية انتذاب المؤتمرات اللواتي سيشاركن في اشغال المؤتمر من مختلف جهات واقاليم المملكة.
كما أعربت الحسناوي في هذا الصدد على ان روح العمل الجاد الذي تتمتع به عضوات اللجنة ساهم الى حد كبير بعد اشواط من الاجتماعات الى الوصول للصيغة النهائية للمعايير المعتمدة والى وضع برامج متميزة فعالة تقوم على تصور. واضح للقضايا التي تشغل المجتمع واولها قضية المرأة.
إثر ذلك تم فسح المجال لتدخلات عضوات اللجنة الحاضرات للنقاش وتبادل الرأي وإبداء توصياتهن ومقترحاتهن.