الأحداث TVالأحداث المحلية

سيدي قاسم: الاعمدة المتساقطة بجماعة عين الدفالي تهدد حياة المواطنين و جمعية حقوقية تبعت رسالة مفتوحة لجميع المتدخلين بالإقليم.

#الأحداث 🖊 باتت حياة المواطنين بجماعة عين دفالي إقليم سيدي قاسم ، معرضة للخطر بسبب الأعمدة الكهربائية المتساقطة في عدد من دوواير هذه الجماعة القروية ، حيث أن بعضها سقط داخل أراضي فلاحية الشيء الذي يمثل حاجزا أمام أصحابها أثناء عملية الحرث ، و في المراعي و على جنبات الطريق كما تبين الصورة الملتقطة من دوار قراوشة الذي ينتمي لنفس الجماعة. ورغم النداءات التي أطلقتها الجمعية الحقوقية نماء لحماية المستهلك بجهة الرباط سلا قنيطرة ، من أجل تدخل المديرية الإقليمية للمكتب الوطني للماء و الكهرباء للحد من خطورة هذه الأعمدة على حياة المواطنين ، إلا أن الجهات المعنية لم تعر للأمر أي اهتمام، مما يجعلها مسؤولة مباشرة عن أية واقعة خطيرة قد تحدث لا قدر الله، نتيجة استهتار القيمين على الشأن المحلي بجماعة عين الدفالي .

ومن هذا المنبر، يناشد الرئيس الجهوي لجمعية نماء لحماية المستهلك ، الجهات المسؤولة التحرك عاجلا من أجل إيجاد حل لهذه الشبكة المتناثرة هنا وهناك، و إنصاف الساكنة و إصلاح هاته الوضعية.