الأحداث الدولية

تنظيم إفطار جماعي لفائدة أفراد الجالية المغربية المقيمين بالمملكة العربية السعودية

#الأحداث🖊 في خطوة قل نظيرها وعز مثيلها برهن أعضاء الجالية المغربية المقيمة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة،خلال حفل إفطار جماعي أقيم بالعاصمة الرياض عن عاداتهم الاصيلة وتقاليدهم الراسخة التى تجسد قيم المحبة والتواصل الاجتماعي وكذلك عن الأخلاق الكريمة المتأصلة فيهم.


هذا الإفطار الجماعي، الذي تم تنظيمه بمبادرة من تمثيلية مؤسسة البنك الشعبي المغربي وتجمع المغاربة المقيمين بالسعودية، تميز بحضور مايقارب ال 400 مهاجر، الى جانب مندوب البنك الشعبي السيد “محمد العلوي حجازي” ورئيس تجمع المغاربة المقيمين بالمملكة العربية السعودية السيد “عبد المجيد مبخوتي”، كما حضر الحفل مجموعة من الأطر المغاربة العاملين بالإتصالات السعودية و الأبناك، و بعض الأبطال المغاربة المؤطرين بالأندية الرياضية السعودية، وكذلك عدد من الصناع التقليدين المغاربة. حيث عم هذا الحفل الرمضاني أجواء من الفرحة والأخوة والصداقة وكان مناسبة للقاء بين الأحبة.
و جدير بالذكر، فقد فاز فريق الجالية المغربية بالسعودية بدوري كأس الأخوين الرمضاني لكرة القدم، و ذلك بعد إنتصاره في المبارة النهائية على فريق مدينة الرياض شبان، بحصة 6 أهداف مقابل 3.