الأحداث المحلية

تجديد مكتب جمعية متقاعدي التعليم باسفي

#الأحداث🖊 انعقد الجمع العام العادي لتجديد مكتب جمعية متقاعدي التعليم باسفي يوم السبت 18 ماي 2019 على الساعة الرابعة عصرا بمقر الجمعية، بمصلحة الشؤون التربوية التابعة لمديرية التعليم باسفي، وذلك بحضور أغلبية منخرطي وأعضاء المكتب المسير السابق و ممثل السلطة المحلية وكذا بعض رجال التعليم .
انطلقت أشغال الجمع العام بقراءة للتقريرين الادبي والمالي. وبعد المصادقة عليهما ومناقشة مستفيضة حول دواعي الركود والجمود اللذين عرفتهما أشغال الجمعية بسبب مرض او موت بعض الأعضاء تغمدهم الله بواسع رحمته… قدم اعضاء المكتب السابق استقالتهم تحت تصفيق الاخوة الحاضرين بالجمع وتشكراتهم على صمود الأعضاء الباقين أطال الله في عمرهم. وتم انتداب الاخوة صلاح الدين بحيري والأستاذ قيود احمد لتسيير الجلسة وتنظيم مجريات النقاش والإشراف على انتخاب مكتب جديد يحقق تطلعات هذه الفئة من نساء ورجال التعليم الذين افنوا زهرة حياتهم في خدمة التربية والتكوين. وبعد الاستماع إلى أراء المتدخلين واقتراحاتهم، تم التوافق على تشكلة المكتب الجديد متقاعدات ومتقاعدي التعليم باسفي من 11 عضوا حسب التالي :
الرئيس: فؤاد الياجيزي
النائب الاول: شامة المؤذن
النائب الثاني : عبد اللطيف الفحصي
النائب الثالث : عبد الغاني بنهيمة
الكاتب العام : جمال البيضة
نائبه : جمال بونسير
امين المال : محمد تاشفين
نائبه : علال لعفر
المستشارون :
احمد الفطناسي
عبدالعزيز الكيال
عثمان رياض
وفي ختام هذا الجمع عبر فؤاد الياجيزي الذي حضي بثقة المنخرطين لقيادة سفينة الجمعية، عن جسامة المسؤولية الملقاة على عاتقه وتعهده بالعمل بشكل جماعي وبإرادة قوية وتعبئة كل الامكانات ودعم كل المبادرات الخلاقة من أجل بلورة أهداف الجمعية استجابة لتطلعات وانتظارات متقاعدات ومتقاعدي التعليم بمدينة آسفي.