الأحداث المحلية

مقهى CALYPSO علامة جودة على إطلالة بحر اسفي

#الأحداث🖊مادة اشهارية

في سياق العصرنة و تحديث الخدمات، افتتح عشية اليوم الخميس 25 ابريل 2019، مقهى بمواصفات عالية الجودة.. يحمل إسم “كاليبسو” CALYPSO بكورنيش مدينة اسفي، وذلك بحضور عدد من أصدقاء، وضيوف صاحب المشروع الشاب إلياس البداوي، الذي أكد بالملموس أن افتتاح هذا المقهى، يأتي انسجاما مع ورش إعادة تهيئة كورنيش اسفي و تحسين جاذبيته السياحية، سواء على مستوى الخدمات والجودة.
مقهى “كاليبسو” CALYPSO تتوفر على فضاء داخلي رائع أثثته أرقى اللمسات الفنية والإبداعية المرتبطة بالديكور الأصيل والتزيين العصري والتجهيزات المريحة، إضافةً إلى فضاء خارجي في الهواء الطلق.
مقهى “كاليبسو” CALYPSO تتسم بأجوائها الحيوية و تمتاز بفريق عمل مهذب وذو تجربة عالية في الميدان، هدفه إرضاء الزبناء وحسن ضيافتهم.
تقدم مقهى “كاليبسو” CALYPSO تشكيلة واسعة من المشروبات الساخنة والباردة، بما في ذلك القهوة ذات الجودة العالية والمعدة بعناية فائقة والشاي المغربي الأصيل، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من وجبات الإفطار والعواصير اللذيذة والحلويات الشهية… كل هذا بأثمنة في متناول الجميع.
كما تتوفر مقهى “كاليبسو” CALYPSO على أفضل منتوجاته للزبائن الكرام، بحيث تقدم قائمة طويلة تضم مختلف أنواع المأكولات الخفيفة، علاوة على خدمات متعددة تخضع لطلبات الزبائن لإرضائهم.
مقهى “كاليبسو” CALYPSO تمكنك من متابعة أهم المباريات والتظاهرات الرياضية على شاشات كبيرة، داخل فضاء المقهى وخارجه.
زوروا مقهى “كاليبسو” CALYPSO لتكتشفوا المكان المثالي لقضاء أحلى اللحظات مع أصدقائكم وأفراد عائلتكم، وذلك بفضل أجواءها الأنيقة وقائمتها المتنوعة من المشروبات التي يتم تحضيرها بطريقة احترافية وبنكهات متعددة.
مقهى “كاليبسو” فضاء خلاب متواجد على إطلالة بحرية من إطلالات مدينة اسفي.

زوروا مقهى “كاليبسو” CALYPSO واستمتعوا بأحلى اللحظات.