الأحداث المحلية

بعد السنة الأولى الناجحة مهرجان الضحك يعود لأسفي بحضور ألمع نجوم الكوميديا

#الأحداث🖊 بعد النجاح الكبير الذي عرفته النسخة الأولى لمهرجان اسفي للضحك SAFIRIRE” ، قررت جمعية شباب المغرب بشراكة مع عمالة آسفي ، تنظيم النسخة الثانية للمهرجان من من 10 إلى 14 أبريل 2019 بمدينة آسفي . حيث سيمنح المهرجان لساكنة إقليم اسفي بصفة خاصة ولساكنة الجهة بصفة عامة فرجة كوميدية ذات نكهة ربيعية من خلال العروض الفرجوية المتنوعة والتنشيط الفني الرفيع.
و سيعرف المهرجان افتتاح بحفل فني “GALA” يجمع بين نخبة من الفكاهيين المرموقين على الساحة الوطنية بحضور صاحبة الصوت الفيروزي نبيلة معان.
كما يشمل برنامج المهرجان عدة فقرات متنوعة: مسرحيات، عروض للأطفال، عروض كوميدية، و سهرات فنية كبرى بحضور الفنان العالمي L’ALGERINIO و الرائع DON BIGG و نخبة من الفنانين الشباب: المهدي موزايين، لبنج، السيلماني،ميزو بلحبيب،و فرقة كراڤاطا.
الدورة الثانية لمهرجان اسفي للضحك، مناسبة إذن للفنانين (المحترفين والمواهب الشابة) من أجل العرض أمام الجمهور المسفيوي، وكذا استمتاع الجميع ببرمجة متنوعة وغنية من حيث الجودة والعدد وذلك بالمنصات الأتية : دار السلطان،مدينة الثقافة و الفنون، دار الثقافة كاوكي، سينما أتلانتيد و ساحة مولاي يوسف.