رياضة

مراكش تحتضن أكبر تظاهرة رياضية لسباق السيارات السياحية في القارة الافريقية تحت رعاية أفريقيا ؛ يومي 6 و 7 أبريل 2019

#الأحداث🖊 بدعم من وزارة الشباب والرياضة ، والمكتب الوطني المغربي للسياحة، ستنظم بطولة العالم لسباق السيارات في مراكش برعاية أول شبكة لتوزيع الوقود ومواد التشحيم في المغرب .
هذا الحدث ، الذي يعتبر المحطة الأفريقية الوحيدة في بطولة العالم لسباق السيارات ، وذلك برعاية شركائه التاريخيين ﺍﻟﺒﻨﻚ ﺍﻟﻤﻐﺮﺑﻲ ﻟﻠﺘﺠﺎﺭﺓ ﺍﻟﺨﺎﺭﺟﻴﺔ ﻓﻲ ﺇﻓﺮﻳﻘﻴﺎ ، وفا للتأمين ، رونو و المغربية للألعاب والرياضة ، سيعرف مشاركة البطل العالمي المغربي في سباق السيارات مهدي بناني، غمار المنافسة على اللقب أمام جمهوره المغربي في افتتاح البطولة في مراكش يومي 6 و 7 أبريل 2019 ، وذلك الى جانب العديد من الابطال العالميين…مع وجود روبرت هوف (حامل اللقب 1) ، وغابرييل تاركيني (2) ، وإيفان مولر (4) ، وأندي بريولكس (3) وتيد بجورك (1) كما سيشارك في بطولة العالم بمراكش ما لا يقل عن 5 أبطال عالميين سابقين للسيارات السياحية ، و هو الامر الذي لم تعرفه اية بطولة عالمية لسباق السيارات من قبل.
لكنهم لن يكونوا وحدهم الذين سيحاولون الفوز بالبطولة، بل سنجد كذلك سائقين آخرين سبق لهم أن فازوا على الأقل مرة واحدة ببطولة العالم لسباق السيارات أو بطولة العالم لسباق السيارات السياحية، من قبيل أوغستو فارفوس ، تياغو مونتيرو ، توم كورونيل ، ما كوين هوا ، نوربرت ميشيليز ، غوردون شيدون ، جان كارل فيرناي، غوردون شيدون ، وجان كارل فيرناي ، وبالطبع مهدي بناني الذي لا يزال مخلصا لفريق سيباستيان لوب و فولكس فاجن وأودي.
ويجب بطبيعة الحال ألا نقلل من شأن طموحات السائقين الشباب ذوي العزيمة القوية أمثال نيستور جيرولامي الذي سيحاول السير على خطى مواطنه الأرجنتيني إستيبان غيريري بالإضافة الى أولئك السائقين الباحثين عن المجد مثل أوريلين بانيس وفرانك فيرفيش ونيكي كاتسبورج.
و من خلال هاته التضاهرة العالمية سيستمتع عشاق الرياضات الميكانيكية بعرض لألعاب الدراجة النارية من توقيع صاحب التخصص، جوليان ويلش الذي سيشعل الحلبة بلفاته المجنونة! أما بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بعجلة القيادة، سنوفر لهم قرصة الاستمتاع مع الكارتينج على مسار غير مسبوق على مسافة 600 متر في قلب الحلبة والعديد من محاكيات القيادة المتاحة للجمهور!
هذا بالإضافة إلى أنه بإمكانك اكتشاف سيارتك المستقبلية بشكل مباشر من خلال المعارض المخصصة للشركات المصنعة ، رونو ، ألفا روميو ومازيراتي أو أن تعيش في قلب بطولة العالم لسباق السيارات السياحية من خلال جولة بصحبة سائقين لسيارات الفورمولا 1 ذات مقعدين أو GT!
و في نفس السياق يتضمن برنامج هذين اليومين ، فقرات موسيقية ، و شاشات عملاقة ، منصات في قلب الحدث، سباقات وطنية تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات، برامج و انشطة مع Hit Radio وبالطبع استوديو تحليلي مباشر مع القناة الثانية M2 التي ستبث على المباشر الاختبارات و السباقات !
بالنسبة للتذاكر، سوف يتم طرح بطاقة للبيع بسعر 100 درهم لمدة يومين، السبت 6 والأحد 7 أبريل 2019، و ذلك بمناسبة مرور عشر سنوات على افتتاح حلبة مولاي الحسن.
أما بالنسبة لتذاكر المنصة فثمنها 500 درهم صالحة لليومين معا .
بالنسبة للأطفال دون 10 سنوات فالدخول سيكون مجانا.

تباع التذاكر في مركز التسوق كاريه إيدين Carré Eden

أو على الموقع الالكتروني www.marrakechgrandprix.com

للمعلومات وحجز التذاكر يرجى زيارة الموقع الالكتروني:

www.marrakechgrandprix.com