الأحداث الوطنية

إنتخاب عبد الحليم المنصوري كاتبا جهويا للاتحاد العام للمقاولات والمهن بجهة مراكش آسفي

#الأحداث🖊 انتخب، مساء أمس عبد الحليم المنصوري كاتبا جهويا للاتحاد العام للمقاولات والمهن بجهة مراكش آسفي، في إختتام المؤتمر الجهوي التأسيسي الجهوي للإتحاد.

و انطلقت اشغال المؤتمر الذي انعقد تحت شعار “من أجل تنمية مواطنة وعدالة مجالية مبادرة ” بتلاوة ما تيسر من الذكر الحكيم، ثم ترديد للنشيد الوطني قبل ان يلقي الكلمة عبد الغني الشعابط رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر والذي قم بترحيب فيها بكافة المشاركين والمشاركات في المؤتمر والضيوف داعيا الجميع الى المساهمة الفعالة لتطوير المقاولات وكافة المهن بحهة مراكش-اسفي.

بعد ذلك، ألقى عبد اللطيف أبدوح منسق حزب الإستقلال بالجهة كلمة نيابة عن اللجنة التنفيذية للحزب مجددا إلتزام حزب الميزان لدعم الإستثمار و تشجيع كل المبادرات الهادفة لتعزيز الإقتصاد المغربي.

و اعتبر عبد الحليم المنصوري الكاتب الجهوي المنتخب ان انتخابه يعد تشجيعا لعطاء أكثر من أجل دعم المقاولة بالجهة، انسجاما مع التحولات التي تعرفها المنطقة على جميع المستويات، بالاضافة الى أن المكتب المنتخب الذي يضم 17 عضوا يمثلون كافة أقاليم الجهة، سيسهر هدا المكتب على تطوير الجاذبية الاستثمارية للجهة وتأهيل المقاولات والمهن لتلعب دورها الكامل في التنمية. وللإشارة أن المؤتمر الجهوي الذي أشرف عليه احمد افيلال كونه رئيس الاتحاد العام للمقاولات والمهن بالمغرب.