رياضة

ترتيب المجموعة الثانية بعد تعادل المنتخب المغربي و نضيره الملاوي في إقصائيات كان 2019

#الأحداث🖊 أنهى المنتخب المغربي مباريات إقصائيات كأس افريقيا للأمم مصر 2019، متصدرا لمجموعته برصيد 11 نقطة، وذلك بعد التعادل الجمعة 22 مارس مع منتخب مالاوي في آخر مباريات المنتخبين برسم التصفيات.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة المنتخب المغربي أمام منتخب مالاوي، التي جرت الجمعة 22 مارس، برسم آخر الجولات الإقصائية المؤهلة لكأس افريقيا 2019 بمصر.

وكان المنتخب الوطني أقرب إلى الفوز، إلا أن معظم فرص “أسود الأطلس” أهدرت، أخطرها كانت في الدقيقة 83 من المباراة، حين ارتدت تسديدة رشيد العليوي القوية، من قائم مرمى منتخب مالاوي، والثانية في الدقيقة الثانية من الوقت البديل من طرف نفس اللاعب (العليوي) بعد ارتدت كرته هذه المرة من القائم الأيسر لحارس مرمى مالاوي، كما أن زكرياء حدراف كان قد أهدر على الأقل فرصتين حقيقيتين للتسجيل في الشوط الأول.

وكان “الأسود” قد ضمنوا تأهلهم إلى نهائيات “مصر 2019″، بينما يتنافس كل من منتخب الكاميرون وجزر القمر على البطاقة الثانية المؤهلة للنهائيات.

تجدر الإشارة إلى أن بعثة المنتخب الوطني ستعود إلى طنجة مباشرة بعد نهاية المباراة، وذلك على متن طائرة خاصة انطلاقا من مطار كاموزو الدولي بـ”ليلونغوي”.

وفيما يلي ترتيب مجموعة المنتخب الوطني (المجموعة الثانية) بعد مباراة المغرب ومالاوي، في انتظار مباراة الكاميرون وجزر القمر التي تجرى السبت 23 مارس :

المغرب .. 11 نقاط (ست مباريات)
الكاميرون.. 08 نقاط (خمس مباريات)
جزر القمر.. 05 نقاط (خمس مباريات)
مالاوي .. 05 نقاط (ست مباريات)