رياضة

برنامج الملاكمين المغاربة كبار بالبطولة العربية الثالثة بالسودان .

#الأحداث🖊تحتضن العاصمة السودانية الخرطوم، في الفترة الممتدة من 28 إلى غاية 22 مارس الجاري ،فعاليات الدورة الثالثة للبطولة العربية للملاكمة للشبان .
وتعرف هذه الدورة، مشاركة 43 ملاكما يمثلون سبعة دول عربية وهي: البلد المنظم السودان بتسعة ملاكمين، إلى جانب المغرب بستة ملاكمين ، والجزائر بعشرة ملاكمين، و فلسطين بملاكمين إثنين، و سوريا بعشرة ملاكمين ،و ليبيا بأربعة ملاكمين ، وقطر بملاكمين إثنين .
وسيعرف يومه الإثنين 18 مارس الجاري ،دخول غمار التباري الملاكم رضا أدرار عن وزن 60 كلغ حيث سينازل في الدور الربع النهائي الملاكم الجزائري وليد تارزول ،فيما سيدخل غمار التنافس يوم الثلاثاء 19 مارس الملاكم عماد عزوي عن وزن 52 كلغ وسينازل الملاكم السوري ورد علي إلى جانب أيوب نعني عن وزن 81 كلغ وسينازل محمد حومري من الجزائر. عن الدور النصف النهائي.
ويوم الأربعاء 20 مارس سيخوض دور النصف النهائي كل من الملاكم حمزة ربيعي عن وزن 64 كلغ وسفيان طعشي عن وزن 69 كلغ والمهدي جماري عن وزن 56 كلغ وسيعرف يومه الخميس الراحة للمشاركين على أن تجرى النزالات النهائية يوم الجمعة 22 مارس.
والجدير بالذكر أن العناصر الوطنية يرافقهم كل من المدرب بن داود كراسي المصنف بنجمتين عن الإتحاد الدولي للملاكمة والمدير التقني للمنتخبات الوطنية منير البربوشي.