الأحداث المحلية

أسرة الوقاية المدنية بإقليم اسفي تخلد يومها العالمي بحضور عامل الإقليم وشخصيات وازنة

🖊جريدة الأحداث الإلكترونية

خلدت القيادة الإقليمية للوقاية المدنية بعمالة اسفي إحتفالها باليوم العالمي للوقاية المدنية والذي يصادف فاتح مارس من كل سنة تحت شعار “سلامة الأطفال مسؤوليتنا”، بحضور عامل عمالة اسفي السيد الحسين شينان و بحضور قائد الوقاية المدنية لأسفي و رؤساء المصالح الخارجية و المنتخبين و السلطات المحلية و جمعيات المجتمع المدني و عدة فعاليات محلية و عدد هام من تلاميذ و تلميذات مختلف المؤسسات التعليمية .
وقد استهل القائد الإقليمي للوقاية المدنية الحفل بتقديم شروحات و إحصائيات و معدات و آليات الوقاية المدنية للسيد عامل العمالة والوفد المرافق له ، وإبراز الدور الجوهري الذي تقوم به الوقاية المدنية بكافة في حماية السكان وحفظ الممتلكات والبيئة . وقد شارك بعض تلاميذ المؤسسات التعليمية في هذا الحفل حيث قدمت لهم شروحات مفصلة حول التدخلات والإسعافات الأولية التي يقوم بها رجال الوقاية المدنية، قبل ان يسدل الستار على الاحتفالات بتقديم عروض في المناورات التي يقوم بها رجال المطافئ .
كما جرى في ختام اليوم العالمي للوقاية المدنية تكريم أرامل رجال الوقاية المدنية و متقاعديها بقاعة العروض بمدينة الثقافة و الفنون و تبادل هدايا رمزية .