الرئيسية / أحداث أسفي / من اسفي إلى لاهاي.. رحلة شبان النادي الملكي للدراجات النارية +فيديو

من اسفي إلى لاهاي.. رحلة شبان النادي الملكي للدراجات النارية +فيديو

جريدة الأحداث الإلكترونية/نبيل اجرينيجة/

وسط أجواء ممطرة ، إنطلق اليوم من مدينة اسفي شبان الفرع المحلي للنادي الملكي للدراجات النارية ، في رحلة على متن دراجاتهم من أجل المشاركة في الدورة السادسة للطواف الدولي الذي دأب النادي على تنظيمه كل سنة في إطار جولاته الإنسانية خارج أرض الوطن .
هذه الدورة إذن من الطواف ستربط بين العيون ولاهاي (هولندا) ، وذلك من الفترة الممتدة مابين 27 أكتوبر إلى 13 نونبر 2018 ، حيث أوضح “عبد اللطيف الطوجني” رئيس فرع اسفي للنادي الملكي للدراجات النارية ، في تصريح له لجريدة الأحداث الإلكترونية ، أن القافلة التي ستعرف مشاركة حوالي 150 من سائقي الدراجات النارية المنتمون للفروع الستة للنادي (الرباط وأكادير والدار البيضاء وآسفي وطنجة ومراكش) بالإضافة لمشاركين أخرين من 16 جنسية مختلفة ، ستمر عبر إسبانيا وفرنسا وبلجيكا في إتجاه الأراضي الهولندية .
هذا وكعادته ، سيقوم “هشام بناني” بصفته رئيس النادي الملكي للدراجات النارية بالرباط ، بتكريم عدة شخصيات في البلدان التي سيتم عبورها ، وذلك في إطار تعزيز صورة المغرب .

عن نبيل اجرينيجة

شاهد أيضاً

وزارة التربية الوطنية تعلن عن مبـاراة توظيف 15.000 أسـتـاذ(ة) بالتعاقد.. التسجيل ابتداء من 8 نونبر إلى 7 دجنبر 2018

جريدة الأحداث الإلكترونية/نبيل اجرينيجة/ كشفت مصالح وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *