الرئيسية / أحداث أسفي / أسفي/تأسيس تمثيلية محلية للشبيبة التجمعية بجماعة الشهدة

أسفي/تأسيس تمثيلية محلية للشبيبة التجمعية بجماعة الشهدة

جريدة الأحداث الإلكترونية/نبيل اجرينيجة/

سعيا من التمثيلية الإقليمية للشبيبة التجمعية باسفي إلى توسيع قاعدة المناضلين و نشر العمل السياسي لتأطير الشباب على مستوى الإقليم ، شهد مقر حزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة اسفي ، يومه الأربعاء 17 أكتوبر 2018 حدثا سياسيا وتنظيميا مهما ، حيث أشرف رئيس التمثيلية الإقليمية للشبيبة التجمعية السيد “عثمان الشقوري” ، على تأسيس فرع محلي لتمثيلية الشبيبة التجمعية بالجماعة القروية الشهدة ، وذلك بحضور عدد من المناضلين و المناضلات الشباب .
وبعد كلمة رئيس التمثيلية الإقليمية للشبيبة ، والتي تحدث فيها على أهمية توسيع صفوف شبيبة حزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم اسفي ، وذلك عبر تأسيس فروع محلية لها، مع التشديد على إبراز الدور الكبير الذي تلعبه هذه الفروع المحلية في تأطير المواطنين ، وخصوصا الشباب ، لتحمل المسؤولية السياسية والحزبية.
بعد ذلك تناوب على أخد الكلمة كل الحاضرون ، وألحوا على ضرورة الانخراط في العمل السياسي في إطار حزب وطني عتيد هو حزب التجمع الوطني للأحرار ، كما استعرضوا دوافع فكرة خلق تمثيلية محلية للشبيبة التجمعية بجماعة الشهدة .
وبعد نقاش مفتوح بين الحاضرين ، خلص الجمع العام التأسيسي إلى انتخاب الشاب “خالد العشبي” رئيسا للتمثيلية المحلية بالشهدة .

عن نبيل اجرينيجة

شاهد أيضاً

تعزية في وفاة والدة الأخ عبد الحق كواش

بسم الله الرحمان الرحيم ( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *