الرئيسية / الأحداث الدولية / وكالة أسفار “قمرين للسفر و السياحة” تقدم خدمات جديدة ومتنوعة مع تخفيضات جد هامة للمغاربة

وكالة أسفار “قمرين للسفر و السياحة” تقدم خدمات جديدة ومتنوعة مع تخفيضات جد هامة للمغاربة

جريدة الأحداث الإلكترونية/نبيل اجرينيجة/

تمر فصول السنة بشكل متسارع، وتمر ساعات العمل بشكل مضني، فيحتاج جسم الإنسان إلى الراحة والاسترخاء
كل هذا لن توفره إلا عطلة مريحة وسياحة هادئة تعيد للجسم حيويته ونشاطه من أجل البذل والعطاء، لذلك وضعت وكالة “قمرين للسفر و السياحة” “Kamarin travel” للأسفار برامج سياحية وترفيهية متنوعة لكافة الأعمار ولكافة الفئات.
وتعد وكالة قمرين للسفر و السياحة وكالة رائدة في مجال السياحة والاسفار تجعل من خدمة الزبون والسهر على راحته أحد أهم أولوياتها فضلا عن تقديم عروض اثمان مشجعة في متناول الجميع ، حيث أن رحلتها تمر عبر خطوط جوية رفيعة.
يتميز عالم السياحة و الأسفار، بوجود وكالات تبدل أقصى مجهوداتها وتقدم اجتهادات نوعية لخدمة زبنائها بشكل مهني ومميز و رائد ، وتعد وكالة “قمرين للسفر و السياحة” “Kamarin TRAVEL”  أحد أبرز هذه الوكالات ،بفعل مهنية طاقمها،وحنكة مسؤوليها،فاكتسبت من وراء ذلك رضى زبنائها و المتعاملين معها من كل المدن المغربية. حيث تستفرد الوكالة بتقديم برامج نوعية و وبرمجة رحلات منتظمة و متنوعة بأثمنة جد مشجعة طيلة السنة لدولة تركيا. و خلالها يتم الوقوف على أبرز المرافق السياحية و المآثر التاريخية بهذا البلد الجميل .
وإعتبر السيد (حميد .ج) بصفته أحد زبناء وكالة الأسفار “قمرين للسفر و السياحة” “Kamarin TRAVEL” المتعددة الاختصاصات،أن سر نجاح الوكالة راجع إلى الخدمات المتميزة التي تقدمها لزبنائها،وذلك بدءا بالاستقبال الراقي و الرائد داخل المطار،مع الإقامة في أفخم الفنادق من صنف 5 أو 4 نجوم،و تنظيم مختلف التنقلات عبر حافلات رفيعة.كما أن الوكالة تحرص على اختيار أحسن المرشدين و الضالعين في الأمور السياحية لتقديم دروس الإرشاد و التنشيط السياحي لفائدة زبنائهم في جو أخوي مع توفير شروط الراحة الكاملة لهم طيلة فترة سفرهم .
كل هاته الخدمات المميزة إذن،جعلت من وكالة الأسفار “قمرين للسفر و السياحة” تكتسب شهرة وطنية و عالمية،و تسير في خط تصاعدي متواصل، ما بوأها مكانة مرموقة في مصاف وكالات الأسفار الرائدة بالمغرب و خارجه.

وكالة “قمرين للسفر و السياحة” “Kamarin TRAVEL”. تدعوكم إلى الإعجاب بصفتها على الفيسبوك عبر الرابط التالي:
https://www.facebook.com/kamarintravel/

لكي تتوصّلوا بآخر عروضها والرحلات المنظّمة من طرفها داخل وخارج المغرب ،المرجو الإتصال بالأرقام الهاتفية التالية:
☎/ 905384202022+
☎ /212660918134+

💻 /البريد الإلكتروني: [email protected]

💻 /الموقع الإلكتروني لوكالة “قمرين للسفر و السياحة”:

http://www.kamarintravel.com

عن نبيل اجرينيجة

شاهد أيضاً

قدماء لاعبي مدينة اسفي للريكبي يمثلون المغرب في دوري المهرجان المغربي الإيطالي

جريدة الأحداث الإلكترونية/نبيل اجرينيجة/ تستضيف مدينة البندقية الإيطالية في الفترة من 31 اكتوبر الجاري إلى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *