الرئيسية / أحداث أسفي / الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب (فرع اسفي) تكرم بعض أطر الإدارة التربوية (صور)

الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب (فرع اسفي) تكرم بعض أطر الإدارة التربوية (صور)

جريدة الأحداث الإلكترونية / نبيل اجرينيجة /

نظمت الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب فرع أسفي يوم السبت 21 يوليوز 2018 بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بأسفي ، حفلا تكريمي على شرف مجموعة من المديرات و المديرين الذين أحيلوا على التقاعد ، والذي حضره إلى جانب السيد المدير الإقليمي للتعليم كل من رؤساء المصالح بالمديرية بالإضافة إلى السادة المفتشين و المديرين و عدد من نساء و رجال التعليم بالإقليم و ممثلي بعض جمعيات الآباء و الأمهات.
افتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها الأستاذ رشيد الحجام، بعدها رحب رئيس المكتب الإقليمي للجمعية بالحضور من خلال كلمة المكتب مستحضرا الأعمال الجليلة التي قدمها المحتفى بهم لحقل التربية والتعليم والإدارة التربوية وهذه الالتفاتة تأتي اعترافا لهم بهذه المجهودات المبذولة. ونوه بما أسدته هذه الثلة من الموظفين لقطاع التربية والتكوين، وبفضل ِجُهُودِهِم القَيِّمَة في التدريس والإدارة، أبانوا خلال كل مراحل حياتهم المهنية عن كفاءتهم وفاعليتهم وقدموا جليل الأعمال والخدمات لهذا القطاع الوطني الهام، وأسهموا بشكل فعال في إنجاح أوراش الإصلاح التربوي، ومراكمة النجاحات والنتائج الإيجابية. ثم تناوب على منصة الخطابة كل من المدير الإقليمي والأستاذ محمد الزابور والأستاذ المؤطرالتربوي عبد الله اعويدات والأستاد محبوبي ادريس .
ونظرا للأجواء الاحتفالية المتميزة فقد تم تقديم مجموعة من الفقرات الموسيقية بالمناسبة نالت إعجاب الحضور الذي صفق لها طويلا ، بعدها تم توزيع الهدايا الرمزية على المكرمين في جو تميز بالمشاعر الطيبة المتبادلة مع استحضار العطاءات المتعددة منذ فترة الشباب و الحيوية و حتى فترة التقاعد ، الأمر الذي جعل الجميع يعيش أجواء من نوع آخر و بخصوصيات أخرى تحكي عن مسار نساء و رجال احترقوا كالشمعة لتضيء طريق الآخر . وكان خير الختام دعوة الجميع لوجبة غداء على شرف الحضور الكريم .

عن نبيل اجرينيجة

شاهد أيضاً

عمال التعاونية الفلاحية CAM باسفي يعلنون عن إضراب مفتوح

جريدة الأحداث الإلكترونية/نبيل اجرينيجة/ تحت لواء نقابة الإتحاد العام للشغالين ، دخل صبيحة اليوم الخميس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *