الرئيسية / أحداث أسفي / أحمد غيبي يشيد بنتائج نادي أولمبيك آسفي للجمباز في حفل تكريم الأبطال

أحمد غيبي يشيد بنتائج نادي أولمبيك آسفي للجمباز في حفل تكريم الأبطال

جريدة الأحداث الإلكترونية/نبيل اجرينيجة/

في مساء يوم السبت 7 يوليوز نظم نادي أولمبيك اسفي حفلا تكريما لأبطاله وبطلاته للموسم الرياضي 2018 اللذين حصلوا على نتائج قوت خزينة النادي بالألقاب و الإنجازات ، فقد افتتح رئيس المكتب المديري السيد أحمد غيبي هذا الحفل بالترحاب بجميع الحضور والذي ضم أبطال وبطلات النادي و أعضاء المكتب المديري وأطر تقنية و مسيرين رياضيين ، كما حضر من الوفد الرسمي ممثلين للسلطة المحلية و أباء و امهات الممارسين .
ولقد أكد رئيس المكتب المديري بأن النادي يعرف تطورا ملموسا من خلال النتائج المحققة و التتويج في البطولتين الجهوية و الوطنية ،بالرغم من الإكراهات التي تعيق الفريق.
وفي كلمة لرئيس فرع نادي اولمبيك اسفي للجمباز السيد أحمد المزيودي ، قدم خلالها الشكر لكافة الداعمين و للجهود التي ساندت ووقفت مع مسيرة النادي لإظهار أبطاله و بطلاته بالمظهر المشرف لمدينة اسفي ، كما تقدم بخالص الشكر والتقدير والعرفان لجميع من شرف الحفل بحضوره وملأه روعة وجمال.
وأختتم الحفل البهيج بتوزيع شواهد تقديرية ومنح تحفيزية على أبطال النادي ، كما قدم الفرع بهذه المناسبة تذكارا رمزيا لرئيس المكتب المديري في شخص السيد أحمد غيبي ، ليتفضل بعدها الجميع على جلسة شاي .

عن نبيل اجرينيجة

شاهد أيضاً

عمال التعاونية الفلاحية CAM باسفي يعلنون عن إضراب مفتوح

جريدة الأحداث الإلكترونية/نبيل اجرينيجة/ تحت لواء نقابة الإتحاد العام للشغالين ، دخل صبيحة اليوم الخميس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *