الرئيسية / أحداث أسفي / بالصور و الفيديو : عامل إقليم اسفي يفتتح النسخة الثانية للمعرض الوطني للكبار

بالصور و الفيديو : عامل إقليم اسفي يفتتح النسخة الثانية للمعرض الوطني للكبار

جريدة الأحداث الإلكترونية/نبيل اجرينيجة/

تحت شعار ” دور البحث العلمي في تثمين سلسلة الكبار “
شهد فضاء الكارتينغ بأسفي مساء أمس الخميس 05 يوليوز الجاري إفتتاح فعاليات المعرض الوطني للكبار .
وقد أشرف عامل إقليم آسفي الحسين شاينان على إفتتاح الدورة الثانية للمعرض ، حيث قدمت له شروحات عن الأروقة المشاركة وتخصصاتها على مستوى المنتوجات .
المعرض الوطني للكبار ، المنظم من طرف الجمعية الإقليمية لمنتجي الكبار بإقليم آسفي ، يشارك فيه أزيد من ثمانين عارضا يمثلون مختلف جهات المملكة و سيستمر إلى غاية الثامن من يوليوز الجاري. وعلى هامش هذه التظاهرة الوطنية ستنعقد لقاءات و موائد مستديرة حول القطاع الفلاحي و مشتقاته المتنوعة ودور البحث العلمي في تنمية قطاع الكبار الذي تشتهر به أسفي والذي حازت من خلاله جمعية منتجي الكبار بالإقليم على جائزة الجودة و مواضيع ذات صلة بالفلاحة ببلادنا.
من جانبه أكد ” محمد الزنيني” رئيس الجمعية الإقليمية لمنتجي الكبار باسفي ، على أن الهدف الرئيسي من هذا المعرض يهم إحياء المنافسة الشريفة وتشجيع الجودة مع تكريس أهداف المتوخاة من المعرض وخلق حركة إقتصادية وتنشيطية لساكنة اسفي .
معرض الكبار في نسخته الثانية سيتخلل برنامجه مجموعة من الأنشطة الموازية، ولقاءات تكوينية ، كما سيكون جمهور مدينة أيت اسفي على موعد مع سهرات غنائية متنوعة على المنصة الخاصة لذلك أمام مدخل المعرض ، وكذلك سيتضمن عروض الفروسية ، مع الإشارة إلى أن فعالياته إلى غاية 08 من يوليوز الجاري.

عن نبيل اجرينيجة

شاهد أيضاً

عمال التعاونية الفلاحية CAM باسفي يعلنون عن إضراب مفتوح

جريدة الأحداث الإلكترونية/نبيل اجرينيجة/ تحت لواء نقابة الإتحاد العام للشغالين ، دخل صبيحة اليوم الخميس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *