الرئيسية / أحداث أسفي / بالصور عامل إقليم اسفي يترأس حفل تكريم “صوكاكي” باشا المدينة المحال على التقاعد

بالصور عامل إقليم اسفي يترأس حفل تكريم “صوكاكي” باشا المدينة المحال على التقاعد

جريدة الأحداث الإلكترونية/نبيل اجرينيجة/

تكريسا لثقافة وقيم الاعتراف ، احتضنت القاعة الكبرى لعمالة اسفي مساء اليوم الثلاثاء 26 يونيو حفل تكريم باشا المدينة السيد محمد صوكاكي من طرف أطر وزارة الداخلية و ذلك بمناسبة إحالته على التقاعد.
خلال الحفل الذي حضره عدد من رجال السلطة يتقدمهم عامل إقليم اسفي السيد الحسين شاينان ، إلى جانب المحتفى به وعدد من رؤساء المصالح الخارجية و موظفو المجلس البلدي و باشوية اسفي و أعضاء جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي عمالة إقليم آسفي و دار المجتمع المدني و الائتلاف المغربي للصحة و الاتحاد المغربي لمجالس و جمعيات المجتمع المدني ، بالإضافة للمصالح العسكرية والأمنية بالاقليم.
هذا واستهل الحفل التكريمي بكلمة عامل إقليم اسفي ، الذي استحضر فيها فلسفة الاعتراف والتثمين وأهميتهما في منح الثقة للأطر العاملة في الإدارات العمومية، وعملا أيضا بقول تعالى:”هل جزاء الإحسان إلا الإحسان”، مؤكدا أن باشا المدينة المحتفى به بصم في تاريخ اسفي بمجهوداته المشهود له بها والتي أوصلته إلى نجاحه في مهمته على رأس باشوية المدينة ، مبرزا أن الارتسامات والكلمات التي ألقيت في حق المحتفى به تعكس قدرة باشا اسفي محمد صوكاكي على تجسيد المفهوم الجديد للسلطة ومعه كافة رجال وأعوان السلطة من خلال القرب والإنصات .
كما ألقى باشا المدينة محمد صوكاكي ، بدوره كلمة ترحيبية موجها شكره لكل من ساهم من بعيد أو قريب في الحفل التكريمي . وقد أجمع جميع الحاضرين على الخصال الحميدة والكفاءة التي يتمتع بها المحتفي به، منوهين بالأعمال التطوعية والخيرية التي رسمت مشواره كرجل سلطة خدم الوطن بتفان و بصيرة ، فيما بدا المحتفى به متأثرا بشهادات المتدخلين و اكتفى بشكر الجميع .
بدوره قدم محمد لبجيوي الناشط الجمعوي لجريدة الأحداث الإلكترونية شهادة بإسمه و بإسم كافة اعضاء دار المجتمع المدني باسفي ، استحضر فيها مناقب محمد صوكاكي ، وما ميز فترة توليه لمسؤولية إدارة باشوية اسفي من انسجام مع الساكنة مشددا أن إحالته على التقاعد سيترك ما وصفه بالفراغ لما عرف عنه من المتابعة الميدانية والحضور الشخصي في كل أنشطة فعاليات المجتمع المدني بكل مكوناته وأطيافه واهتماماته .
وأسدل ستار الحفل التكريمي لباشا اسفي المحال إلى التقاعد ، بتقديم هدايا رمزية سلمها السيد الحسين شاينان عامل عمالة إقليم اسفي إلى جانب هدايا فعاليات المجتمع المدني ، كما تم إقامة حفل شاي على شرف المدعويين .

عن نبيل اجرينيجة

شاهد أيضاً

عمال التعاونية الفلاحية CAM باسفي يعلنون عن إضراب مفتوح

جريدة الأحداث الإلكترونية/نبيل اجرينيجة/ تحت لواء نقابة الإتحاد العام للشغالين ، دخل صبيحة اليوم الخميس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *