الأحداث المحلية

المدير الإقليمي لوزارة التعليم باسفي يستقبل ابتسام لبروفي صاحبة أعلى معدل بكالوريا بجهة مراكش اسفي

جريدة الأحداث الإلكترونية/نبيل اجرينيجة/

خصت المديرية الاقليمية للتعليم بمدينة اسفي اليوم الجمعة 22 يونيو الجاري التلميذة “إبتسام لبروفي” باسقبال خاص ، بعد حصولها على أعلى معدل على صعيد جهة مراكش اسفي 19،15 في البكالوريا دورة 2018 مسلك علوم فيزيائية بالثانوي التأهيلية محمد بالحسن الوزاني تعليم عمومي .
وخلال هذا الإستقبال قدم المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية باسفي السيد حسن بلالي التهاني والتبريك للتلميذة ولأفراد أسرتها، مشيراً انه سعيد بالمستوى الكبير للتلميذة “إبتسام” المتربعة على عرش الباكالوريا بالجهة .
كما كانت مناسبة قدم فيها المسؤول عن قطاع التعليم بإقليم اسفي جزيل شكره وامتنانه لنساء ورجال التعليم، وكافة الشركاء والفاعلين على ما بذلوه من مجهودات لتحقيق هذه النتائج الإيجابية ، معتبراً حصول التلميذة على هذا المعدل تشريفا للجهة ولأسرتها ، متمنياً للمتفوقة التوفيق والسداد في مسيرتها العلمية والأكاديمية المستقبلية.
التلميذة “إبتسام لبروفي” ، عبرت أيضاً عن سعادتها الكبيرة وهي تحصد نتيجة مشرفة ، وهذا بفضل عائلتها الصغيرة واساتدتها.
اللقاء الذي حضره إلى جانب المدير الإقليمي للتربية الوطنية بأسفي ، السيد رشيد البوكيلي رئيس المركز الإقليمي للإمتحانات ، كان فرصة له لتوجيه التلميذة “إبتسام” إلى ضرورة مواصلة الاجتهاد والمثابرة ، من أجل متابعة دراساتها العليا.